Pin bar أسلوب التداول


PIN BAR أسلوب التداول دبوس بار دروس أنا ممارسة دبوس بار التداول والتعلم الحبال. اشتريت فقت رخيصة تصل بالطبع، ولكن كل شيء في ذلك متاح مجانا على الإنترنت. وفيما يلي بعض الموارد حرة وجدت على هذا الأسلوب. وكنت قادرا على تحميل هذه كما PDF ل. إذا لم تتمكن من الحصول عليها فقط البريد الالكتروني لي وأنا سوف نرسل لهم بكل سرور. وهذا هو أول مشاركة لي هنا، حتى ظننت I'de البداية من خلال تبادل بدلا من طلب المساعدة. (لن يكون هناك متسع من الوقت لذلك لاحقا). لقد كنت حذرا جدا منذ تفجير حساب صغير قبل عام واحد. صعدت عدت وقراءة التقرير الخاص فان ثارب على إدارة الأموال، وأدركت أن الفوركس هو لعبة دفاعية. أعتقد، لشخص انطلاق ليتداول على الرسم البياني اليومي ومنع الإفراط في التداول والحفاظ على رأس المال، والذي يبدو أنه بالغ الأهمية في هذا المسعى. يظهر طريقة دبوس بار مثالية للاستخدام على الرسم البياني اليومي. في وقت لاحق وسوف سعداء لتقاسم بعض من تحليلي حول أين تدخل هذه الصفقات. إدخال بعض في واحدة من نهاية شريط دبوس، بعض الانتظار للحصول على تصحيح 50٪ خلال منتصف شريط دبوس وأدخل هناك. يظهر هذا الأخير لجعل المخاطر / مكافأة أفضل قليلا، قليلا يمكن أن يغيب عن بعض التحركات العملاقة التي لا وجود أثار للتجارة. لست متأكدا من الطريقة التي الدخول وأود بعد. حسنا: وفيما يلي روابط لاثنين قصيرة ولكن الموضوعية دبوس بار دروس

Comments